ggg

الأربعاء، 31 يوليو 2013

بالفيديو والتفاصيل – عااااااااااااااجل وزيرة الاعلام تعلن بدء فض اعتصام رابعة والنهضة

بيان مجلس الوزراء ‫‏مصر‬ : -

* استمرار الأوضاع الخطيرة في ‫رابعة‬ العدوية وميدان ‫النهضة‬ يمثل تهديدا للأمن القومي.

* مجلس الوزراء يقرر اتخاذ الإجراءات اللازمة لموادجهة أي تهديدات للأمن القومي.

 * تكليف وزير ‫الداخلية‬ باتخاذ الإجراءات اللازمة وفقا للدستور
 و ‫القانون‬ والتي من شأنها حماية الأمن.

 * استمرار الاوضاع الخطيرة في رابعة والنهضة وما تبعه من اعمال ارهابية لم يعد مقبولا وبات يمثل ترويعا للمواطنين. 


بالفيديو : محاولة قتل السيسى والمؤامرة على مصر

هذه هى اكبر مؤامرة لتنظيم الاخوان الدولي لاغتيال الفريق اول عبد الفتاح السيسى ، وفصل سيناء عن مصر نهائيا بمباركة امريكا وتركيا . المؤامرة رفضها واحبطها عاهل السعودية الملك عبد الله بن عبد العزيز ، والذى وصله تقرير المؤامرة التى وافقت عليها الولايات المتحدة وتركيا ، عبر الامير بندر بن سلطان رئيس جهاز المخابرات السعودي السابق. فى هذا الفيديو نكشف خيوط المؤامرة ، ومدبروها . وممولوها . وكيف تم كشفها وفضحها -


الداخلية لصفوت حجازى : لو أنت راجل ..............




قال مصدر أمنى مسئول بوزارة الداخلية ردا على تهكم صفوت حجازى القيادي بجامعة الإخوان المسلمين: "لو صفوت راجل يخرج من رابعة لتطبيق القانون عليه حيث إنه مطلوب قضائيا في جميع القضايا والكوارث الدامية في أحداث الحرس الجمهورى وقتل المتظاهرين في رابعة وقضايا التعذيب وأحداث النصب التذكارى".

كان حجازي قد شن هجوما على وزير الداخلية من منصة رابعة العدوية، ووصفه بأنه ليس "رجلا"؛ مضيفا أن إبراهيم لا يمكنه فض اعتصام رابعة العدوية، قائلا: لو في الداخلية راجل يأتى إلى رابعة سيرى ما لا يسره.

شاهد تصريحات النجم الاماراتى الكبير عن تريكه





أكد الإماراتي عمر عبدالرحمن ( عمورى ) صانع ألعاب فريق العين الإماراتي أن إدارة ناديه في مراحل متقدمة من مفاوضات إنتقاله إلى أحد الدوريات الأوروبية خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

اللاعب ذو الـ21 عاماً إرتبط في الفترة الأخيرة بالإنتقال إلى نادي مانشستر سيتي الإنجليزي والذي يضم عدد من اللاعبين اللذين يلعبون بنفس طريقة عبدالرحمن ، وأبرزهم الإسبانيان ديفيد سيلفا وخيسوس نافاس.

وقال عبدالرحمن: "بالطبع أتمنى أن ألعب في أوروبا ، ولماذا لا ، هناك عروض كثيرة من السعودية وإنجلترا والبرتغال وبعض الدول الأخرى ، لكن الأمر متروك بالكامل لإدارة العين لتقرر مستقبلي".

وأضاف لاعب منتخب الإمارات الأول الملقب بـ(عموري) في تصريحات لموقع "جول.كوم" العالمي: "إنه شرف كبير أن يقترن إسمي بنادي مانشستر سيتي ، وسط هذه الكوكبة من النجوم التي يمتلكها النادي.

عمر الحاصل على لقب أفضل لاعب في كأس الخليج الذي حصل عليه منتخب الإمارات ، تم إختياره في الفترة الماضية من جانب الموقع العالمي في قائمة أفضل 50 لاعب في العالم لعام 2013 ، والتي جاء فيها الأرجنتيني ليونيل ميسي على المركز الأول وجاء هو في المركز 39 أكد على فخره الكبير في أن ينضم إلى هذه القائمة التي ضمت نجوم العالم في الدوريات المختلفة.

وجاء مركز عبدالرحمن متفوقاً على عدد من النجوم الكبار أبرزهم حارس المرمى الألماني رومان فايدينفيلر حارس مرمى بروسا دورتموند وأندريا بيرلو لاعب وسط فريق يوفينتوس والإنجليزي فرانك لامبارد لاعب وسط تشيلسي.

وعن باقي القائمة ، جاء النجم المصري محمد أبوتريكة صانع ألعاب النادي الأهلي والذي كان معاراً لنادي بني ياس الإماراتي في المركز الـ29 ليعبر عدد أخر من الأسماء اللامعة مثل الإسبانيان إيسكو وخوان ماتا والفرنسي رافائيل فاراني مدافع ريال مدريد والبرازيلي ويليان لاعب شاختار دونيستيك والألماني إلكاي جاندوجان والأوروجوياني لويس سواريز.

وقد أكد عبدالرحمن أن أبوتريكة نجم فوق العادة ، قائلاً: "لا توجد كلمات محددة لوصف أبوتريكة أو وصف مسيرته في الملاعب حتى الآن ، إنه لاعب مذهل ، وكلماته التي قالها بشأني تجعلني أشعر بفخر كبير ، إنه شرف أن أجذب انتباه لاعب مثله".

عاااااااااجل : فضيحة اخلاقية لميسى





كشفت وسائل اعلام أرجنتينية اليوم أن علاقة نجم كرة القدم ليونيل ميسي، هداف فريق برشلونة بطل الدوري الإسباني، بصديقته أنتونيلا روكوزو في خطر كبير بعد نشر صور فاضحة له في حفل بالولايات المتحدة.
ونشرت صحيفة (موي) ومجلة (برونتو) الأرجنتينيتان صورا لميسي في وضع حميم برفقة فتاة مجهولة اثناء حفل في لاس فيجاس.
وأشارت المجلة الى أن زواج ميسي وأنتونيلا، أم نجله تياجو، في خطر بعد أن وصلتها تلك الصور.
وكانت وسائل الاعلام قد كشفت خلال الشهر الجاري قبول ميسي لدعوة من الأسطورة البرازيلي المعتزل رونالدو لحفل خاص بأحد فنادق مدينة شيكاغو، وذلك على هامش مشاركته في مباراة خيرية.
ولم يصدر النجم الأرجنتيني، المتوج بالكرة الذهبية في آخر أربعة اعوام، أي تعليق على تلك الصور حتى الآن، فيما تأتي الفضيحة في نفس الوقت الذي يتهمه فيه القضاء الإسباني بالتهرب الضريبي.

بالفيديو : مش هتصدق البلتاجى بيقول ايه عن زيارة اشتون



تصريحات البلتاجى وشعوره بخيبة الأمل

أبلغ و أصغر رد من الجخ على توكل كرمان

قام هشام الجخ بالرد على توكل كرمان عبر تويتر بأسلوبه الرائع فكتب لها :رئيسنا اسمه المستشار عدلى منصور ورئيسكم اسمه المشير عبد ربه منصور .. هل عرفتى الان أين حصل الانقلاب العسكرى



بالفيديو : نجم الاهلى السابق يطالب باعتزال الثلاثى ويثنى على بركوته

طالب الكابتن وليد صلاح الدين نجم النادي الأهلي السابق بضرورة إعتزال الثلاثي أحمد حسن و محمد أبو تريكة ووائل جمعة ، و ذلك خلال ضيافة الإعلامي أحمد شوبير له في برنامج " وجع دماغ شاشة مودرن سبورت .

و قال أمير الموهوبين : " على الثنائي تريكة و جمعة الإنتظار حتى تتضخ موقف منتخب مصر من حيث الصعود لمونديال 2014 من عدمه لتكون محطتهم الأخيرة في الملاعب ، بحكم إعتدام برادلي عليهما في الوقت الحالي " .

و أضاف : " أما بالنسة للصقر أحمد حسن فعليه الإعتزال و عدم الإنتظار لموسم اّخر ، فقد يكون بقاءه لموسم جديد مخاطرة كبيرة لتاريخه الكروي المشرف الذي إستطاع خلاله تحقيق كل ما بتمنى لاعب الكرة " .

و عن رأيه في قرار بركات في الإعتزال ، رد خليفة محمود الخطيب قائلاً بإختصار : " طبعاً قرار بركات 10 على 10 " .


مفاجأة .. شاهد ماذا يقول مرتضى منصور للبرادعي




وجه المستشار مرتضى منصور اعتذارا للدكتور محمد البرادعي، مستشار رئيس الجمهورية للعلاقات الخارجية، قائلا: "أريد أن أعتذر للبرادعي عما سبق مني من انتقادات، حيث إنني تأكدت أن رؤية البرادعي كانت صحيحة في كل شيء، وفي النهاية أنا معه وأدعمه في المرحلة الانتقالية الحالية، ووراء المستشار عدلي منصور، رئيس الجمهورية والحكومة، فنحن نريد الخروج من النفق المظلم الحالي ويكون لدينا دستور محترم، ومن لا يريد الاشتراك فهو حر لابد أن تكون مصر ملكا لنا جميعا".

وأضاف منصور، خلال لقائه مع الإعلامي تامر أمي في برنامج "أزمة قلبية" على قناة "روتانا مصرية"، أن "ثورة 30 يونيو كانت ثورة حقيقية عكس ثورة 25 يناير التي بدأت "بلعب عيال على الإنترنت" – على حد تعبيره.

وأشار إلى أنه ما زال يؤمن أن "الوجوه الشابة التي ظهرت خلال ثورة 25 يناير كانوا ممولين من الخارج، وأصبحوا أثرياء بعدما كانوا فقراء وتصدروا المشهد حينها لإسقاط الرئيس الأسبق حسني مبارك من الحكم"، لكنه وصف شباب حملة تمرد بأنهم "شباب وطني طاهر عمل بإرادة خاصة إيمانا بحب البلد، دون الحصول على تمويلات أو السفر إلى الخارج".



الشناوى يهين الزمالك وادارته



سخر احمد الشناوي حارس مرمى المصري البورسعيدي والذي اعير الى الزمالك الموسم الماضي، من ادارة القلعة البيضاء .
وقال اللاعب في تصريحات صحفية “كان قرارا سيئا بالانتقال الى الزمالك”، مضيفا “وحشتني الفلوس” .
وتابع “ماديا وفنيا لم يكن من الافضل الانضمام للزمالك، كان قرارا خاطئا” .
واضاف “لم استفد فنيا بسبب جلوسي على دكة البدلاء، فيما اشتقت للاموال التي لم اراها طيلة تواجدي بميت عقبة” .

ابو زيد يعلن تعيين حمدى كرئيس مؤقت ويكشف موعد انتخابات الاهلى




قام وزير الرياضة طاهر ابوزيد بالغاء لائحة الرياضة التى اعلنها الوزير السابق العامرى فاروق ليعيد العمل بلائحة حسن صقر التى تم اصدارها فى 2008 ويلغى انتخابات الاهلى التى كانت مقررة فى الايام الحالية.
وقد استفسر من الوزير عن الوضع الحالى عقب انتهاء الفترة الرسمية لمجلس حسن حمدي وموعد الانتخابات الجديد بعد قرار الغاء كافة الاجراءات الخاصة بالانتخابات واجتماع الجمعية العمومية التى كان من المقرر لها 2 اغسطس.
وقد اكد سيادة الوزير انه سيقوم بتعيين حسن حمدى ومجلسه كمجلس مؤقت لادارة شئون النادى اى مد الفترة للمجلس الحالى بالكامل حرصا على استقرار النادى وهو ما سيحدث مع باقى الاندية التى كان من المقرر ان تجرى انتخاباتها فى الفترة الحالية.
وتابع ابو زيد قائلا انه لم يحدد بعد موعد نهائى لانتخابات الاهلى لتحديد مجلس ادارة جديد الا انه من المتوقع ان تتم الانتخابات قبل نهاية شهر سبتمبر المقبل وفقا للائحة حسن صقر.
يذكر ان الاهلى سيقوم بفتح باب الترشح على مقاعد مجلس الادارة قبل 45 يوم من موعد الانتخابات التى من المنتظر ان يتم الاعلان عنها خلال الايام المقبل.

نص المكالمة الهاتفية بين السيسي ووزير الدفاع الأمريكي بعد مغادرة أشتون القاهرة




أعلنت وزارة الدفاع الأمريكية "البنتاجون" أن وزير الدفاع الأمريكي شيك هاجل أجرى اتصالا هاتفيا بالفريق عبدالفتاح السيسي وزير الدفاع ونائب رئيس الوزراء ، لمناقشة الوضع في مصر.

وقال جورج ليتل المتحدث باسم البنتاجون إن هاجل دعا قوات الأمن إلى الالتزام بضبط النفس في التعامل مع المظاهرات التي تشهدها مصر.

وأضاف المتحدث أن الوزيرين تحدثا حول نتائج زيارة كاثرين آشتون مسئولة السياسة الخارجية بالاتحاد الأوروبي، إلى القاهرة ، ودعا الوزيرالأمريكي مصر إلى الدخول في عملية مصالحة شاملة.

وكانت مصادر مطلعة قد أكدت لـ"صدى البلد" أن الرئيس المعزول محمد مرسي أصيب بحالة إحباط واكتئاب بعد انتهاء لقائه مع "آشتون"، وتعمد عدم الحديث مع أحد وتوجّه إلى غرفة نومه مباشرة".

وقالت المصادر إن "آشتون" وصلت إلى مقر إقامة مرسي بواسطة طائرة هليكوبتر حربية، وتحت حراسة قوات الجيش في حضور عدد من قادة الحرس الجمهوري، وبمجرد وصولها إلى مكان مرسي، حرص المعزول على استقبالها عند الباب وحوله 3 من المستشارين المقيمين معه".

وأكدت المصادر لـ"صدى البلد" أن "الرئيس المعزول حاول الاستنجاد بـ"كاثرين آشتون"، مسئولة السياسة الخارجية بالاتحاد الأوروبي، حيث طلب منها تدخل أوروبا لإعادته للحكم مرة أخرى ووقف ما سماه "الانقلاب العسكري".

وأوضحت المصادر أن "اللقاء بدأ الساعة الثانية عشرة منتصف الليل، واستمر لمدة ساعتين وحضره المستشارون الثلاثة للرئيس المعزول، وقد أخذ مرسي يؤكد طوال هذه المدة أنه الرئيس الشرعي، وأن ما حدث معه ضد الديمقراطية وأن فلول النظام السابق هم وراء الإطاحة به، واشتكى لـ"آشتون" وضعه تحت الإقامة الجبرية واستخدام العنف ضد مؤيديه في ميادين المظاهرات".

وقالت المصادر إن "آشتون أكدت للمعزول أن مسألة عودته للحكم أصبحت مستحيلة، خاصة أن ما حدث يوم 30 يونيو وما بعدها من مظاهرات رافضة للإخوان هى ثورة حقيقية وليست انقلابًا عسكريًا.

وأوضحت له "آشتون" أن كل ما تقدر فعله له هو أن تحاول إقناع المؤسسة العسكرية بتسليمه إلى جهات التحقيق والقضاء في أسرع وقت".
 

الثلاثاء، 30 يوليو 2013

تعرف على قائمة المنتخب و اسماء لاعبى الاهلى ال8



أعلن الأمريكي بوب برادلي المدير الفني للمنتخب المصري قائمة الفراعنة التي ستدخل معسكر مغلق استعداداً لمباراة ودية دولية منتصف الشهر المقبل استعداداً لاستئناف مشوار الفريق في تصفيات كاس العالم.
واعتمد برادلي على مجموعة شابة دخلت قائمة المنتخب لأول مرة جاء على رأسهم مسعد عوض حارس الأهلي الشاب بجانب أحمد سمير لاعب الداخلية وأحمد حسن كوكا مهاجم ريو آفي البرتغالي وهداف منتخب الشباب ، كما عاد حسام غالي قائد الأهلي السابق إلى قائمة المنتخب بعد فترة طويلة من الغياب بسبب الإصابة.
كما اعتمد برادلي على قائمة المنتخب المعتادة على رأسها محمد ابو تريكه ومحمد صلاح وعبد الواحد السيد وكذلك شريف إكرامي كما اختار برادلي أحمد سمير فرج العائد من الإصابة ليشغل المدافع الأيسر بجانب أحمد شديد ومحمد عبد الشافي.
وجاءت القائمة على النحو التالي:
حراسة المرمى : عبد الواحد السيد وشريف اكرامى ومحمد صبحى ومسعد عوض
خط الدفاع : وائل جمعة ورامى ربيعة وادم العبد واحمد حجازى واحمد المحمدى واحمد سمير " الداخلية " واحمد سمير فرج واحمد فتحى واحمد شديد ومحمد عبد الشافى
خط الوسط : حسام عاشور ومحمد الننى وابراهيم صلاح وعمرو السولية واحمد حمودى وعمر جابر ومحمد ابراهيم وحسام غالى
خط الهجوم : محمد ابو تريكة ومحمد صلاح واحمد عيد عبد الملك واحمد حسن كوكا

مفاااااااااااجأة ساااااااارة لكل عشاق تريكه العالمى




اختار موقع جول العالمي أفضل 50 لاعباً حول العالم ضمن الاستفتاء السنوي الذي يقوم به الموقع، ليكون النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي متربع على عرش هذه الجائزة الكبيرة ليخلفه فرانك ريبيري بالمركز الثاني وكريستيانو رونالدو بالمركز الثالث، ليكون النجم المصري محمد أبو تريكة صاحب المركز التاسع والعشرون.
ويكون أبو تريكة باحتلاله لهذا المركز قد استطاع ان يتفوق على لاعبين كثر وكبار ضهروا بمستوى رائع بالموسم الماضي مثل لويز سواريز صاحب المركز الـ31، خوان ماتا بالمركز الـ32، أنريه بيرلو بالمركز الـ42 وأخيراً فرانك لامبارد الذي احتل المركز الـ50 والأخير.
وقد كتب موقع جول العالمي ان "الماجيكو" أبو تريكة استطاع ان يشارك مع النادي الأهلي والمنتخب المصري في كافة المباريات بمستوى مميز للغاية، حيث استطاع ان يفوز مع المارد الأحمر ببطولة دوري أبطال افريقيا بالرغم من توقف النشاط الرياضي بمصر بعد مجزرة مباراة المصري والأهلي بالدوري.
وكذلك استطاع ان يقدم مستوى أكثر من رائع مع المنتخب المصري ليقوده للتأهل للتصفيات النهائية للتأهيل لكأس العالم 2014 بالبرازيل، فهو اللاعب الذي أحرز 5 أهداف وصنع اثنين آخرين في تسع مباريات شارك بهم مع المنتخب الوطني.
الجدير بالذكر ان ليونيل ميسي الأسطورة الأرجنتينية قال انه يشعر بالفخر لكونه استطاع ان يفوز بهذه الجائزة للمرة الثالثة في مشواره بملاعب كرة القدم، وهي الجائزة التي يقتصر المشاركين فيها على مراسلين موقع جول العالمي والموجودين في كافة أنحاء العالم وليس المشجعين بشكل عام ولهذا فإن اللاعبون يشعرون بأنها جائزة قيمة للغاية.

تعرف على التهم العشر الجديدة الموجهة للمعزول




قال عدد من فقهاء الدستور، إن الرئيس المعزول محمد مرسى سيواجه خلال الفترة المقبلة حوالى 10 اتهامات بخلاف التهم الموجهه إليه. أكد الفقهاء أن أهم هذه التهم هى التستر على قتل الجنود المصريين فى حادث رفح وخطف الجنود المصريين الذين تمت إعادتهم بعد التفاوض مع خاطفيهم والتفريط فى السيادة المصرية لحلايب وشلاتين والسماح لقواعد أجنبية بالتواجد فى سيناء وعمل هجمات إرهابية على أرضها، بالإضافة إلى تهمة التحريض على التزوير فى انتخابات الرئاسة وإهانة القضاء من خلال توجيه التهم لرموز قضائية وعدم تنفيذ الأحكام وقتل المعتصمين أمام قصر الاتحادية، بالإضافة إلى التهم الموجهه إليه الآن وهى التخابر مع جهات أجنبية والهروب من سجن وادى النطرون



. قال عصام الإسلامبولى المحامى بالنقض والفقيه الدستورى، إن الرئيس المعزول محمد مرسى سيواجه كذلك تهمة التزوير فى انتخابات الرئاسة بعد أن أخفى معلومات تفيد بأن أبناءه يحملون الجنسية الأمريكية عند ترشحه، موضحا أن المحاكمه لا ترتبط بتعطيل دستور عام 2012، خاصة وأنه سيحاكم طبقا لقانون العقوبات حيث ستكون أبرز التهم الموجهه إليه بناء على هذا القانون هى تهمة الخيانة العظمى للوطن بعد قيامه بالتخابر مع جهات أجنبية. 



واكد الدكتور شوقى السيد المحامى والفقيه الدستورى أن الرئيس المعزول محمد مرسى سيحاكم على التهم الموجهة إليه طبقا لقانون العقوبات وليس طبقا للدستور المعطل وبالتالى فستطبق عليه كافة الإجراءات الجنائية وفقا لهذا القانون، موضحًا أن قانون العقوبات لا يسقط بتعطيل الدستور ولكنه يظل ساريا, مشيرا إلى أن إسقاط هذا القانون يحتاج إلى وجود تعديل بحكم قضائى

ننفرد بنشر أسماء اعضاء التنظيم الدولى للاخوان



حصلت المدونة على مستند يتضمن أعضاء التنظيم الدولى للأخوان والذى يضم عدد من اسماء والشخصيات المعروفة حول دول العالم وهم ( يوسف ندا – السيد مبارك – زغلول النجار – عبد العزيز الرنتيسى – يوسف القرضاوى – خالد مشعل – راغب السرجانى – اسماعيل هنيه – وجدى غنيم – محمود الزهار – الشيخ عائض القرنى – الجريد مانسون- خالد عبد القادر عودة – حياة المسيمى – حسن مالك – منى حماد – عصام العريان – كامل الشريف – خيرت الشاطر – مصطفى السباعى – عبد المنعم ابو الفتوح – نجم الدين اربكان – محمد بديع الفريق طيار عبد المنعم عبد الرؤوف ) ويعد هذا المستند هو احد الاوراق التى كان يتداولها اعضاء تنظيم الاخوان داخل جامعة الازهر معقل الاخوان قبل عام 2007 للتعريف بأعضاء وكوادر الجماعة حول العالم 

عااااااااااااااااجل حقيقة القبض على البلتاجى




أفادت بعض المصادر أنه تم القبض على البلتاجى فى منزله ولم يتم تأكيد الخبر أو نفيه  وسنوافيكم بالتفاصيل لاحقا

طفل فى اعتصام رابعة يفضح الاخوان

اسوأ استغلال للأطفال فى رابعة العدوية من أنصار المعزول

قنبلة مدوية .. مخيون يفضح مرسي والإخوان وينصر السيسي





أكد يونس مخيون، رئيس حزب النور أن الرئيس محمد مرسي، رفض مبادرة من الفريق أول عبدالفتاح لم تكن تتضمن إجراء انتخابات رئاسية مبكرة، ولا عزل ولا أي شيء، وأن "مرسي" قلل من التظاهرات التي ستخرج في 30 يونيو


وقال مخيون، في تصريحات له على قناة "روتانا مصرية"، إن تلقى دعوة من الرئيس، يوم 29 يونيو، حيث كان الاجتماع بالأحزاب الإسلامية، وعرض الرئيس علينا مبادرة السيسي، إلا أنها وجدت رفضا من جميع قيادات الأحزاب التي تواجدت.

وأضاف: "كان أول من تكلم هو محمد سعد الكتاتني، وقال : "لا تلتفت أنت بعد خطابك الأخير ( والذي كان يوم الأربعاء) الشعب كله أصبح معك، ومؤيد لك مائة في المائة، ومظاهرات يوم 30 هتعدي زيها زي أي مظاهرة، ولو أنك استجبت سيطالبون بمطالب أخرى."
وتابع: " رئيس حزب إسلامي آخر قال " السيسي ماله ومال المبادرات".

وقال مخيون: "تحدثت وأكدت أن أتباع نظام مبارك بدأوا يحركون الشارع، وهذا نتيجة خطأ في إدارة البلاد يجب إصلاحه.. لكن لم يلتفت إلى كلامنا وبعث رسالة للسيسي برفض هذه المبادرة".

وأضاف: جاء يوم 30 يونيو ووجدنا الناس خرجت بأعداد مهولة أكثر من 25 يناير، وخرج الناس في القرى والمراكز فيما يشبه ثورة 19.. وتواصلنا مع الرئاسة فردت وقالت: الأمر تحت السيطرة واتصلنا بأكثر من حزب إسلامي فأكدوا أنه لا مشاكل والأمر سينتهي واللي خرجوا شوية عيال وأطفال شوارع وشوية وهيروحوا.. تعاملوا بنفس منطق مبارك"

مفاجأة .. بالأسماء 14 قيادة «إخوانية» هربوا مليارات خارج مصر بمساعدة 3 من مديري البنوك





كشف مصدر قضائي تفاصيل عملية غسيل الاموال لجماعة الاخوان المسلمين وقد خاطبت النيابة العامة، برئاسة المستشار هشام بركات، أربع دول لتجميد أموال 14 من قيادات جماعة الإخوان المسلمين، وذلك على خلفية اتهامهم في قضايا غسيل الأموال، والتي بدأت نيابة الأموال العامة برئاسة المستشار احمد البحراوى بالتحقيق فيها.

بدأت تفاصيل التحقيقات فى القضية، بعد ورود بلاغات للنيابة العامة تفيد بوجود معلومات من بعض الأشخاص المسئولين عن جهات تابعة لاحد البنوكالمصرية، بقيام جماعة الاخوان المسلمين بتهريب اموال خارج البلاد بمبالغ طائلة، وبعد التحقيقات تم الكشفت عن حقائق جديدة حول قيام 3 مدراء بنوك بتسهيل تهريب الاموال قيادات الجماعة. 

وبعد ان اطلعت النيابة علي تقارير تحريات الأجهزة الأمنية، ممثلة فى المخابرات العامة، وجهاز الأمن الوطني، ومباحث الأموال العامة، ووحدة غسيل الأموال التابعة للبنك المركزى، تم الكشف عن تهريب مليارات الجنيهات خارج مصر، واوضح المصدر ان قيادات الإخوان استخدمت نفس الاسلوب الذي استخدمه رموز نظام مبارك، فى تهريب أموالهم إلى الخارج عبر حقائب دبلوماسية وبنوك وشركات"أوف شور" لدول، وجزر أجنبية تمتع بالحماية، وليس بينها وبين مصر اتفاقيات تنص على عودة الأموال المهربة، وتضمنت هذه الدول هى سويسرا، وتركيا، وبريطانيا، وأمريكا، و3 جزر أخرى فى الكاريبى.

ومن أبرز الأسماء التى تم طلب تجميد حسباتها خيرت الشاطر، و محمد بديع، وعصام سلطان، وأبو العلا ماضي، و محمد البلتاجي، وعصام العريان، ومهدي عاكف، ومحمد سعد الكتاتني، بعد تلقي تقريرا من البنك المركزى حول قيامهم بتحويل مبالغ طائلة قبل يوم 30 يونيو خارج البلاد.

وأضاف المصدر، أن التقارير التي تسلمتها النيابة العامة تثبت قيام عدد من قيادات الإخوان بتحويل مبالغ طائلة من حساباتهم بالبنوك المصرية إلى حسابات بدولة قطر، ولكن النيابة لم ترسل إلى الحكومة القطرية طلب بتجميد أموالهم، نظرا لموقفهم من الثورة المصرية، ومساندتهم لجماعة الإخوان المسلمين.

يأتى ذلك فى الوقت الذى تجرى فيه النيابة العامة تحقيقات فى وقائع تتهم المهندس خيرت الشاطر، نائب مرشد الإخوان المسلمين، ورجل الأعمال الإخوانى حسن مالك، بالقيام بعمليات غسيل وتهريب أموال لحساب الجماعة خارج البلاد، وذلك عبر مشروعات وهمية لإضفاء الشرعية عليها.

وقال المصد، إن البلاغات تتهم الشاطر ومالك بإقناع مجموعة من الأثرياء ورجال الأعمال بالإضافة إلى قيادات إخوانية وغيرها بالاستثمار بمشاريعهم المتنوعة في مجالات الأدوية والملابس الجاهزة والأثاث والبرمجيات، وإعادة ضخ هذه الأموال مرة وهو ما نجحه في تحقيقه بالملايين خلال سنوات لتمويل أنشطة الجماعة المتنوعة.

وأوضح المصدر، أن النيابة كلفت وحدة مكافحة غسيل الأموال بالبحث والتحرى عن وجود لجنة مالية لتنظيم عمليات غسيل الأموال للتنسيق بين أنشطة الجماعة ورجال الأعمال، وذلك بعد تسلم تقارير من جهات رقابية تفيد وجود شركات ومحلات تم تقييمها بسعر اعلي من سعرها الحقيقي، ويواجه رجلا الاعمال خيرت الشاطر وحسن مالك التهم الاكبر بالتلاعب في قيمة شركاتهما ومحلاتهما .

وكشف المصدر، أن النائب العام، اتخذ قرارا سريا بالتحفظ على أموال الشاطر ومالك، وعدد من قيادات الإخوان الآخرين، حيث جمد البنك المركزي الحسابات المصرفية التابعة لقادة الإخوان، على خلفية بلاغات تتهمم بارتكاب جرائم جنائية ومالية كما نجحت أجهزة الأمن فى مداهمة شركات الشاطر وأغلقت المكاتب التجارية.

تفاصيل معركة الموسكى وقتل 15

تمكنت قوات الحماية المدنية، وأمن القاهرة من السيطرة على حريق شب بأحد محال العطور بمنطقة الموسكي بالقاهرة، وأسفر عن مصرع 15 شخصًا، بحسب ما قاله اللواء جمال فريد، نائب مدير إدارة الحماية المدنية بالقاهرة 
وروى شهود عيان تفاصيل الواقعة التي بدأت بمشاجرة قبل حوالي 10 أيام بين صاحب محل عطور يدعى البدري سالم، و3 من أبناءه والمنتمين لمحافظة سوهاج، وعدد من الباعة الجائلين الذين كانوا يفترشون الطريق أمام محله ببضاعتهم، وانتهى الأمر بسفر أصحاب المحل إلى بلدتهم.
وأضاف الشهود أن صاحب المحل عاد الاثنين مستعينًا بمجموعة من أقاربه، واشتبك مع الباعة ما أدى لمقتل 2 من الباعة الجائلين الذين تجمعوا وهاجموا المحل بألعاب نارية، وأغلقوا المحل على صاحبه وأبناءه وعدد من الزبائن، واشتعلت النيران جراء المواد القابلة للاشتعال بسرعة ما أدى لمصرع صاحب المحل، و3 من أبناءه وسيدة وابنتها، و3 من رواد المحل و5 عمال.
وكشفت المعاينة الأولية أن أغلب الضحايا قضوا باختناقات، ماعدا البائعين اللذان لقيا مصرعهما متأثرين بإصابتهم بطلقات نارية، وأقامت قوات الأمن كردونًا حول منطقة الأحداث، انتظارًا لوصول خبراء المعمل الجنائي للمعاينة.
وقال مصدر طبي إن جميع الجثث التي كانت داخل المحل والبالغ عددها 13 متفحمة ولم يستدل على بياناتها فتم تسليمها لمشرحة زينهم، حتى يستدل أهليتهم على أصحابها عبر المشاهدة أو بلاغات التغيب.
وارتفع عدد ضحايا حريق شب بأحد محال العطور بمنطقة الموسكي بالقاهرة إلى 15 شخصًا، ذلك ما قاله اللواء جمال فريد، نائب مدير إدارة الحماية المدنية بالقاهرة 
وأضاف نائب مدير إدارة الحماية المدنية في تصريحات، مساء الإثنين، إن 2 من الضحايا لقيا مصرعهما بطلقات نارية خارج المحل، والـ 13 الباقين قضوا بداخله.
كانت إدارة الحماية المدنية بالقاهرة، تلقت إخطارًا من غرفة العمليات بنشوب حريق في العقار رقم 29 بشارع بورسعيد في الموسكي، فانتقلت سيارات إطفاء، للسيطرة على الحريق.

الاثنين، 29 يوليو 2013

هذه هي التهم الموجهة لـ عصام سلطان وأبو العلا ماضي



تلقى المكتب الفني للنائب العام المستشار هشام بركات, خطابا صباح اليوم الاثنين، من وزارة الداخلية يفيد قيامهم بالقبض علي المهندس أبو العلاماضي رئيس حزب الوسط والمحامي عصام سلطان نائب رئيس حزب الوسط وذلك تنفيذا لأوامر الضبط والإحضار الصادرة من النيابة العامة.

وأكد المستشار أحمد الركيب المتحدث الرسمي بإسم النيابة العامة, أن أبو العلا ماضي وعصام سلطان يواجها تهم التحريض على العنف، وتمويل أعمال عنف وبلطجة وإرهاب المتظاهرين السلميين في ميدان نهضة مصر بالجيزة ومحيط مكتب الإرشاد بالمقطم، وأمام دار الحرس الجمهوري، وأمام قصر الاتحادية الرئاسي.

ويواجه المهندس أبو العلا ماضي رئيس حزب الوسط والمحامي عصام سلطان نائب رئيس حزب الوسط تهم بالتجسس لصالح دولة قطر.

كما يواجه "سلطان وأبو العلا ماضي" تهم إهانة القضاة والتعدي بالسب والقذف علي مستشاري مجلس الدولة ويباشر التحقيق في تلك القضية المستشار ثروت حماد القاضي المنتدب من رئيس محكمة استئناف القاهرة ويعاونه كلا من المستشارين باهر بهاء وأيمن فرحاتة للتحقيق في بلاغات إهانة القضاة.

مفااااااجأة : اعرف حكم المحمة اليوم على حماده المصرى و5 اخرين




قضت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس ببراءة الناشط السياسي حمادة بدوي محمد الشهير بـ"حمادة المصري" وأحمد حمدي عبد الرحمن وعمرو عادل أحمد "عمرو الفلسطيني" وأحمد حسن إبراهيم "محبوسين" وعبد الرحمن أحمد ومحمد عبد المعطي "هاربين"، في اتهامهم بحيازة أسلحة نارية وذخائر بدون ترخيص.

وحضر حمادة المصري جلسة محاكمته وسط مجموعة قليلة من أنصاره ولفيف من محاميه.

كان النائب العام السابق المستشار طلعت عبد الله، قد أمر بإحالة المتهمين للمحاكمة لقيامهم بحيازة أسلحة نارية "بندقية آلية" وفرد خرطوش وذخيرة حية وخرطوش ومفرقعات بدون ترخيص.

ادارة محلات ( لابوار ) توضح سر الفاتورة المزورة لمستشار الرئيس



قال مصدر مسؤول بالفرع الرئيسي بشركة "لابوار" أن الفاتورة المتداولة على الانترنت، بشأن مشتريات مستشار الرئيس المصري، الدكتور مصطفى حجازي، "غير صحيحة" و"مفبركة"، متعجباً من وجود صنف لا تنتجه الشركة بالأساس وهو "كنافة بالتفاح".

وأضاف المصدر -الذي رفض ذكر اسمه- أن الفاتورة إجمالاً غير صحيحة حيث أن الختم مفبرك حيث أننا لا نستخدم سوى ختم مكتوب فيه رقم السجل التجاري والبطاقة الضريبية كما أن الرقم الموجود في الأعلى هو الخط الساخن للشركة "19515" !!!!!

وأوضح المصدر أن الفواتير تصدر من الفروع بخط اليد لا الكمبيوتر إلا في حالة واحدة وهي أن يصدر الطلب من الإدارة وتلك حالات نادرة، كما أن شكل وترتيب الفاتورة الخاصة بنا ليس بهذا الشكل المنشور، مشيراً إلى أن اللوجو في أعلى الصورة صحيح لكننا لا نكتب أسفله "لابوار" مصر.

كانت نشطاء تداولوا فاتورة حلويات من "لابوار" بقيمة 47 ألف جنيه باسم مستشار الرئيس الدكتور مصطفى حجازي

فوائد عصير الرمان



توصل الباحثون فى جامعة بوسطن الأمريكية, إلى أن عصير الرمان قد يفيد فى إشعال مشاعر الحب وإعادة الحياة العاطفية إلى رونقها, بعد أن تبين أنه يساعد فى علاج العجز الجنسى عند الرجال
فقد أظهرت الدراسة الجديدة التى أجريت على ذكور الأرانب, أن عصير الرمان زاد تدفق الدم إلى أعضائها الذكرية وساعد على انتصابها, كما ثبتت فعاليته فى محاربة الجزيئات الضارة المسببة للسرطان والوقاية من أمراض القلب.
ولاحظ الخبراء أن هذا العصير زاد مستويات المواد المضادة للأكسدة فى دماء الحيوانات, مما قلل من تعرضها لمشكلات صحية فى المستقبل.
وكانت دراسة سابقة نشرتها المجلة الأمريكية للتغذية السريرية قد أثبتت أن استهلاك كمية صغيرة من شراب الرّمّان يوميا قد يضمن التمتع بشرايين سليمة شابة ومرنة
فقد تبين أن تناول مقدار قليل من شراب الرّمّان كل يوم, يعكس التصلب والتضيق فى الشرايين السباتية المغذية للرقبة والدماغ, مما يساعد فى الوقاية من مضاعفات التصلب الشريانى المسبب للسكتات الدماغية وأمراض الخرف.
 وأرجع الخبراء هذه الفوائد إلى غنى شراب الرّمّان بمجموعة كبيرة من المواد القوية المضادة للأكسدة كالمركبات الفينولية والتانين وآنثوسيانين, التى تعيق عمليات تأكسد البروتينات الشحمية قليلة الكثافة الحاملة للكوليسترول السيء والمسببة لتصلب الشرايين.

 



أحلى خبر لطلاب المدارس





أكد الدكتور محمود أبو النصر، وزير التربية والتعليم ,أنه سيتم تأجيل الدراسة هذا العام لمدة أسبوعين وذلك بعد عرض هذا الطلب على المجلس الأعلى للتعليم ما قبل الجامعي؛ نظرًا لتأخير طباعة الكتب حيث تم طباعة 68% من إجمالي كتب هذا العام.

صدق أو لا تصدق : العثور على قنبلة يدوية داخل حضانة أطفال بالإسكندرية



عثر العاملون بحضانة بمنطقة سيدي بشر بالإسكندرية على قنبلة يدوية داخل حديقة الحضانة، مما أثار حالة من الذعر بين العاملين بها.
وتلقى اللواء أمين عز الدين مدير أمن الإسكندرية، بلاغا من الخدمات الأمنية المعينة بشارع خليل حماده بالعثور على جسم مشتبه فيه داخل حديقة دار حضانة «تابعة للمركز الثقافى للشباب» الكائن بالشارع المشار إليه.
وتم اتخاذ التدابير الأمنية اللازمة، وبفحصه بمعرفة خبراء المفرقعات، تبين أن الجسم عبارة عن قنبلة يدوية دفاعية بدون مفجر أومعدات تفجير يعلوها الصدأ ولا تشكل خطورة على حالتها.
وتم التحفظ عليها بمعرفة خبراء المفرقعات لحين تسليمها لسرية الإزالة التابعة للقوات المسلحة وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

رسميا : الغاء انتخابات نادى القرن



أعلن النادي الأهلي ظهر اليوم إلغاء إجتماع الجمعية العمومية الذي كان مقررا إقامته يومي 30 يوليو و 2 أغسطس لإنتخاب مجلس إدارة جديد.

وقال موقع الأهلي الرسمي أن تلك الخطوة تأتي بناء على قرار طاهر أبو زيد وزير  الرياضة  والذي تسلمت إدارة النادي صورة رسمية منه حيث يتضمن القرار إلغاء النظام الأساسى للأندية الرياضية الصادرة بالقرار 505 لسنة 2013 وتعديلاته مع ما ترتب على ذلك من آثار  ويستمر العمل بأحكام لائحة النظام الأساسى للأندية الرياضية الصادرة بالقرار 85 لسنة 2008 وتعديلاتها وما يترتب على ذلك من آثار لحين تعديلها بالتنسيق مع الأندية والهيئات الرياضية.

كما تضمن قرار وزير الرياضة إلغاء كافة الإجراءات التى تمت لعقد الجمعيات العمومية بالأندية الرياضية طبقاً للنظام الملغي.

حصررررررى أول نكته على عصام سلطان فى الزنزانة

البسسسسسس يا عصام

صور القبض على عصام سلطان

عصام سلطان وابو العلا ماضى أثناء القبض عليهما

عاااااااااجل : من رااااااابعة

مصدر أمنى : معتصمو رابعة العدوية يحتجزون عسكرى ويعذبونه وقوات الأمن تقوم بتحريره

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More