ggg

الثلاثاء، 30 يوليو 2013

تفاصيل معركة الموسكى وقتل 15

تمكنت قوات الحماية المدنية، وأمن القاهرة من السيطرة على حريق شب بأحد محال العطور بمنطقة الموسكي بالقاهرة، وأسفر عن مصرع 15 شخصًا، بحسب ما قاله اللواء جمال فريد، نائب مدير إدارة الحماية المدنية بالقاهرة 
وروى شهود عيان تفاصيل الواقعة التي بدأت بمشاجرة قبل حوالي 10 أيام بين صاحب محل عطور يدعى البدري سالم، و3 من أبناءه والمنتمين لمحافظة سوهاج، وعدد من الباعة الجائلين الذين كانوا يفترشون الطريق أمام محله ببضاعتهم، وانتهى الأمر بسفر أصحاب المحل إلى بلدتهم.
وأضاف الشهود أن صاحب المحل عاد الاثنين مستعينًا بمجموعة من أقاربه، واشتبك مع الباعة ما أدى لمقتل 2 من الباعة الجائلين الذين تجمعوا وهاجموا المحل بألعاب نارية، وأغلقوا المحل على صاحبه وأبناءه وعدد من الزبائن، واشتعلت النيران جراء المواد القابلة للاشتعال بسرعة ما أدى لمصرع صاحب المحل، و3 من أبناءه وسيدة وابنتها، و3 من رواد المحل و5 عمال.
وكشفت المعاينة الأولية أن أغلب الضحايا قضوا باختناقات، ماعدا البائعين اللذان لقيا مصرعهما متأثرين بإصابتهم بطلقات نارية، وأقامت قوات الأمن كردونًا حول منطقة الأحداث، انتظارًا لوصول خبراء المعمل الجنائي للمعاينة.
وقال مصدر طبي إن جميع الجثث التي كانت داخل المحل والبالغ عددها 13 متفحمة ولم يستدل على بياناتها فتم تسليمها لمشرحة زينهم، حتى يستدل أهليتهم على أصحابها عبر المشاهدة أو بلاغات التغيب.
وارتفع عدد ضحايا حريق شب بأحد محال العطور بمنطقة الموسكي بالقاهرة إلى 15 شخصًا، ذلك ما قاله اللواء جمال فريد، نائب مدير إدارة الحماية المدنية بالقاهرة 
وأضاف نائب مدير إدارة الحماية المدنية في تصريحات، مساء الإثنين، إن 2 من الضحايا لقيا مصرعهما بطلقات نارية خارج المحل، والـ 13 الباقين قضوا بداخله.
كانت إدارة الحماية المدنية بالقاهرة، تلقت إخطارًا من غرفة العمليات بنشوب حريق في العقار رقم 29 بشارع بورسعيد في الموسكي، فانتقلت سيارات إطفاء، للسيطرة على الحريق.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More