ggg

الأربعاء، 31 يوليو 2013

شاهد تصريحات النجم الاماراتى الكبير عن تريكه





أكد الإماراتي عمر عبدالرحمن ( عمورى ) صانع ألعاب فريق العين الإماراتي أن إدارة ناديه في مراحل متقدمة من مفاوضات إنتقاله إلى أحد الدوريات الأوروبية خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

اللاعب ذو الـ21 عاماً إرتبط في الفترة الأخيرة بالإنتقال إلى نادي مانشستر سيتي الإنجليزي والذي يضم عدد من اللاعبين اللذين يلعبون بنفس طريقة عبدالرحمن ، وأبرزهم الإسبانيان ديفيد سيلفا وخيسوس نافاس.

وقال عبدالرحمن: "بالطبع أتمنى أن ألعب في أوروبا ، ولماذا لا ، هناك عروض كثيرة من السعودية وإنجلترا والبرتغال وبعض الدول الأخرى ، لكن الأمر متروك بالكامل لإدارة العين لتقرر مستقبلي".

وأضاف لاعب منتخب الإمارات الأول الملقب بـ(عموري) في تصريحات لموقع "جول.كوم" العالمي: "إنه شرف كبير أن يقترن إسمي بنادي مانشستر سيتي ، وسط هذه الكوكبة من النجوم التي يمتلكها النادي.

عمر الحاصل على لقب أفضل لاعب في كأس الخليج الذي حصل عليه منتخب الإمارات ، تم إختياره في الفترة الماضية من جانب الموقع العالمي في قائمة أفضل 50 لاعب في العالم لعام 2013 ، والتي جاء فيها الأرجنتيني ليونيل ميسي على المركز الأول وجاء هو في المركز 39 أكد على فخره الكبير في أن ينضم إلى هذه القائمة التي ضمت نجوم العالم في الدوريات المختلفة.

وجاء مركز عبدالرحمن متفوقاً على عدد من النجوم الكبار أبرزهم حارس المرمى الألماني رومان فايدينفيلر حارس مرمى بروسا دورتموند وأندريا بيرلو لاعب وسط فريق يوفينتوس والإنجليزي فرانك لامبارد لاعب وسط تشيلسي.

وعن باقي القائمة ، جاء النجم المصري محمد أبوتريكة صانع ألعاب النادي الأهلي والذي كان معاراً لنادي بني ياس الإماراتي في المركز الـ29 ليعبر عدد أخر من الأسماء اللامعة مثل الإسبانيان إيسكو وخوان ماتا والفرنسي رافائيل فاراني مدافع ريال مدريد والبرازيلي ويليان لاعب شاختار دونيستيك والألماني إلكاي جاندوجان والأوروجوياني لويس سواريز.

وقد أكد عبدالرحمن أن أبوتريكة نجم فوق العادة ، قائلاً: "لا توجد كلمات محددة لوصف أبوتريكة أو وصف مسيرته في الملاعب حتى الآن ، إنه لاعب مذهل ، وكلماته التي قالها بشأني تجعلني أشعر بفخر كبير ، إنه شرف أن أجذب انتباه لاعب مثله".

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More