ggg

الثلاثاء، 30 يوليو 2013

مفاااااااااااجأة ساااااااارة لكل عشاق تريكه العالمى




اختار موقع جول العالمي أفضل 50 لاعباً حول العالم ضمن الاستفتاء السنوي الذي يقوم به الموقع، ليكون النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي متربع على عرش هذه الجائزة الكبيرة ليخلفه فرانك ريبيري بالمركز الثاني وكريستيانو رونالدو بالمركز الثالث، ليكون النجم المصري محمد أبو تريكة صاحب المركز التاسع والعشرون.
ويكون أبو تريكة باحتلاله لهذا المركز قد استطاع ان يتفوق على لاعبين كثر وكبار ضهروا بمستوى رائع بالموسم الماضي مثل لويز سواريز صاحب المركز الـ31، خوان ماتا بالمركز الـ32، أنريه بيرلو بالمركز الـ42 وأخيراً فرانك لامبارد الذي احتل المركز الـ50 والأخير.
وقد كتب موقع جول العالمي ان "الماجيكو" أبو تريكة استطاع ان يشارك مع النادي الأهلي والمنتخب المصري في كافة المباريات بمستوى مميز للغاية، حيث استطاع ان يفوز مع المارد الأحمر ببطولة دوري أبطال افريقيا بالرغم من توقف النشاط الرياضي بمصر بعد مجزرة مباراة المصري والأهلي بالدوري.
وكذلك استطاع ان يقدم مستوى أكثر من رائع مع المنتخب المصري ليقوده للتأهل للتصفيات النهائية للتأهيل لكأس العالم 2014 بالبرازيل، فهو اللاعب الذي أحرز 5 أهداف وصنع اثنين آخرين في تسع مباريات شارك بهم مع المنتخب الوطني.
الجدير بالذكر ان ليونيل ميسي الأسطورة الأرجنتينية قال انه يشعر بالفخر لكونه استطاع ان يفوز بهذه الجائزة للمرة الثالثة في مشواره بملاعب كرة القدم، وهي الجائزة التي يقتصر المشاركين فيها على مراسلين موقع جول العالمي والموجودين في كافة أنحاء العالم وليس المشجعين بشكل عام ولهذا فإن اللاعبون يشعرون بأنها جائزة قيمة للغاية.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More