ggg

الجمعة، 20 سبتمبر 2013

ألتراس أهلاوى تروى تفاصيل الخلاف بين لاعبي القلعة الحمراء وأبوتريكة!




اصدر ألتراس أهلاوى بيانًا رسميًا يُعلن خلاله تفاصيل مادار أمس الثلاثاء، فى تدريبات النادى الأهلى بمختار التتش، والاسباب التى أدت إلى قيام الجماهير بسب لاعبي الأهلى.

وأكد ألتراس أهلاوى فى البيان الصادر عبر حسابهم الشخصي بموقع التواصل الاجتماعى الفيس بوك، أن بعض لاعبي الأهلى "مقموصين" – على حد وصفهم - من الجماهير ومن محمد أبوتريكة على خلفية أحداث مباراة السوبر امام نادى إنبي.

وكان لاعبي النادى الأهلى قد صمموا على خوض مواجهة نادى إنبي فى السوبر المصرى، فى الوقت الذى رفض فيه الجماهير اقامة المباراة بسبب شهداء مجزرة بورسعيد، ووقف محمد أبوتريكة فى صف الجماهير.

وأشار الألتراس إلى أن زيارة الجماهير الأمس للتدريبات، كان هدفها الرئيسي نزع أى خلاف بين اللاعبين وبعضهم، وبين اللاعبين والجماهير، من أجل المصلحة العامة وهو كيان النادى الأهلى.

واضاف البيان : "عندما تمت مناداة كل منهما بالاسم تجاهلوا الموقف ولم يكلفوا أنفسهم عناء الحضور نحو الجماهير مما اضطر المجموعة لمغادرة الملعب قبل أن يوجه البعض انتقادات عنيفة للاعبين أدت إلى إلغاء المران".

وتابع : "أدت مكابرة بعض اللاعبين وتفضيلهم موقفهم الشخصي على الموقف الجماعي والصالح العام إلى موقف مؤسف بين جدران ملعب الأسطور مختار التتش".

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More