ggg

السبت، 28 سبتمبر 2013

مفاجأة ادارة الأهلى للاعبين فى حالة بلوغ النهائى الافريقى


رصدت لجنة الكرة بالنادى الأهلى، برئاسة حسن حمدى، مكافأة خاصة للاعبى الفريق الأول فى حال بلوغ المباراة النهائية، بمسابقة دورى أبطال أفريقيا، بتخطى عقبة القطن الكاميرونى الذى سيواجه الفريق ذهابا فى الخامس من أكتوبر الجارى وإياباً يوم 20 من نفس الشهر فى الدور نصف النهائى من منافسات البطولة.
جاء ذلك خلال اجتماعات لجنة الكرة الأخيرة والتى طلب خلالها سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق ضرورة دراسة حافز جديد للاعبين فى ظل الصعوبات التى تواجههم من تأخر المستحقات وعدم بدء النشاط الرياضى مما يزيد من الأعباء عليهم فى ظل الروتين اليومى ولذا فإن الحافز سيكون له مردود طيب عليهم. 
علمت "اليوم السابع"، أن لجنة الكرة ستحدد مكافأة للاعبين خلال الساعات القليلة المقبلة لتحفيزهم ولن تقل عن 30 ألف جنيه لكل لاعب، فى حال بلوغ النهائى على أن يتم صرفها لهم قبل خوض المباراة النهائية، ليكون حافزا كبيرا لهم للحفاظ على اللقب الذى يعتبر الأصعب فى تاريخ بطولات الفريق فى ظل الظروف الصعبة التى تمر بها البلاد فى الفترة الماضية.
فى ذات السياق، تتجه النية لدى لجنة الكرة فى تدبير المكافات الخاصة بالفريق المتأخرة كنوع من تحفيز اللاعبين فى الفترة المقبلة، بعد شكوى بعض اللاعبين من تأخر اللجنة فى صرف تلك المستحقات، عن طريق الحديث مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة وطالبوه بنقل وجهة نظرهم إلى لجنة الكرة.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More