ggg

السبت، 21 سبتمبر 2013

الأهلى يحدد شروط "تسهيل" سفر الألتراس بعد واقعة "المطار"


طالب حسن حمدى رئيس الأهلى إدارة النادى بعدم مُساعدة الألتراس فى استخراج تأشيرات السفر لمؤازرة الفريق فى أى مباراة تُقام خارج مصر إلا إذا عادت الرابطة لتشجيع الفريق بشكل مثالى وبعيداً عن أى شغب أو قلق أو ضغوط مثلما حدث فى الفترة الماضية.

وعلم أن حسن حمدى انتابته حالة غضب كبرى ومعه معظم مسئولى النادى بسبب تجاوزات الألتراس فى الفترة الماضية تجاه النادى والتى كان آخرها الهجوم على اللاعبين والجهاز الفنى فى النادى قبل مران يوم الثلاثاء الماضى الأمر الذى تسبب فى إلغاء المران، ثم تكرر الهجوم فى مطار القاهرة ضد أحمد فتحى لاعب الفريق حيث حاول بعض أعضاء الرابطة التعدى على فتحى قبل السفر لجنوب أفريقيا.

وطالب عدد كبير من أعضاء الجهاز الفنى واللاعبين بل ومسئولى النادى حسن حمدى بضرورة تدخل رئيس النادى الذى طالب الإدارة بعدم مُساعدة الرابطة فى استخراج تأشيرات السفر للخارج لدعم الفريق لاسيما بعدما تكبّد النادى خسائر باهظة جراء تجاوزات وشغب الإلتراس، كان أبرزها غرامة 70 ألف دولار فى البطولة الأفريقية الحالية، بالإضافة لحرمانه من جمهوره 4 مباريات فى نفس البطولة.

وقال مصدر فى النادى، إن إدارة النادى كانت قد ساعدت الألتراس فى استخراج تأشيرات السفر لجنوب أفريقيا لمؤازرة الفريق فى مباراة أورلاند بيراتس غداً، الأحد، فى ختام دور الثمانية الأفريقى، وهو ما فعلته الإدارة الحمراء فى أكثر من مباراة خارجية خاضها الأهلى مؤخراً، لكن بعض أفراد الرابطة لم يقدّروا دور النادى ودعمه لها ووجّهوا السباب للاعبين فى مران الثلاثاء ثم حاولوا التعدى على أحمد فتحى فى المطار.

وسافر بعض أفراد الألتراس مع الأهلى إلى جنوب أفريقيا على نفس الطائرة بدعوى تشجيع الفريق فى مباراة الغد التى يتطلع فيها الأهلى للفوز من أجل الحفاظ على قمة المجموعة.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More