ggg

السبت، 24 أغسطس 2013

عااااااااجل : مرتضى منصور طلع له سى دى هو كمان هههههههههه ويتحول لمادة دسمة للسخرية على مواقع التواصل..



أثار ظهور مرتضى منصور، على عدد من القنوات الفضائية مؤخراً وقيامه بتوجيه السباب والشتائم والاتهامات الجزافية لعدد من النشطاء السياسيين والإعلاميين الشرفاء دون أى سند أو دليل موجة من السخرية والانتقادات على مواقع التواصل الاجتماعى. 


كما أطلق نشطاء على "فيس بوك" حملة لمقاطعة القنوات التليفزيونية التى تستضيف مرتضى منصور، وأعلنت الصفحة، عن أن الحملة ترفض أى نوع من الابتذال أو الإساءة للمصريين، مهددة بمقاطعة كل القنوات التى تستضيف مرتضى منصور باعتبارها شريكاً أساسياً فى حملاته ضد الشرفاء وتشويه الثورة.



وعلق الناشط السياسى وائل عباس، الذى كان أحد ضحايا مرتضى منصور، قائلاً فى تغريدة له عبر موقع التواصل الاجتماعى "تويتر": "راجل كبير.. كان زمان الناس بتقوله يا فندم أو يا سيادة المستشار أو حتى يا شيخ أو يا بركة". 



وأضاف عباس: "يا جدعان عادى هو حد ياخد على كلام مرتضى منصور، أهم حاجة إنه ما قالش إنه يعرف أمى من نادى الجزيرة، وأن اسمها نرجس والخيال ده".



بينما فجر عباس مفاجأة لجمهور مواقع التواصل الاجتماعى، عندما قام بنشر مقطع صوتى عبارة عن مكالمة تليفونية مسجلة لمرتضى منصور، مع إحدى السيدات، يكشف فيه عن علاقة مرتضى بهذه السيدة، وتبادل منصور وهذه السيدة الشتائم والسباب، وهو ما أثار سخرية لاذعة من قبل النشطاء، حيث علق أحد النشطاء قائلاً: "مرتضى منصور تطلع سيديهات لنص مصر، والوحيد اللى طلع سى دى لمرتضى منصور هو وائل عباس".


فيما علقت ناشطة أخرى قائلة: "شعار مرتضى دائما هو سى دى منصور يا بابا"، وسخر أحد النشطاء من إدعاءات منصور دائماً لكل من يختلف معهم، بأنه يمتلك أدلة إدانة عليهم، قائلاً: "أنا خايف أشتم مرتضى منصور فى بوست ألاقيه بيخبط على أبويا ويديلوا سى دى بكل مصايبى". 

وتابع أحد النشطاء قائلاً: "كل دول العالم فيها جهاز مخابرات واحد إلا مصر.. عندنا المخابرات المصرية ومرتضى منصور".
واستغرب النشطاء، من قدرة منصور الفائقة على تجديد دائرة معارضيه بشكل مستمر، وقدرته على التجديد فى توجيه الاتهامات، قائلين: "المدهش أن مرتضى منصور قادر كل يوم على التجديد واختلاق أعداء فى منطقة مختلفة تماماً عن اليوم اللى قبله"، وقالت إحدى الناشطات: "أنا خايفة دلوقتى أشتم مرتضى منصور يطلعلى جواباتى القديمة مع ابن الجيران".

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More